Ads 468x60px

السبت، 16 مارس 2013

قصة واقعية

هادي أعشيري قصة واقعية
في يوم من الايام أتت ساطة جميلة لسكن في حومتنا بان ليا فيها البلان مشيت هضرت معاها مابغاتش المرة الاولى الثانية الثالثة والو قاليا واحد صاحبي صافي قلب عليها قلتلو نخاطرو أناوياك على 200 درهم غدي نشدها أو فالاخير نتسيف عليها المهم مشيت دبرت عللى واحد النترو أتبعتها كانت غاديا فالطريق مهم قلتلها يالاه نشربو شي قهيوة ونهدرو على خاطرنا مهم بغيت نبين لها بلي عندي الصرف مشيت تيريت من الكيشي واحد 100 درهم تقهونا النهار لاخر صونات عليا قاتلي فينك قلتليها راه عندي واحد البريكو أجي عندي نتلاقاو شدي بتي طاكسي على حسابي شداتو ديك البلاصة بعيدا شوية جاتها شي 40 درهم مهم وصلات بدا كتشو واش تلقاني حيت قلتليها أنا لي نخلص مالقاتنيش أو هي ماعندهاش لفلوس ههه طلع لمول الطاكسي الدم خرج ضربها بجوج تصرفيقات أو داليها الصاك هه نهار لاخر جات عندي كاتبكي قلتليها شتي الطمع نتي لي تكبرتي فالاول ودابا حسبي الخطوات ههه وعشت في سعادة وهناء و أعطاني صديقي 200 درهم نعم ياسادة انتهى ...

--------------------------------------------------------------------

تـــيقنــاك --_-- !! ههه و لكن راه عــطاكم فكرة زويــنة ... هادشي اللي يصلاح معاهم ههههه

0 التعليقات:

إرسال تعليق