Ads 468x60px

السبت، 16 مارس 2013

العقلية المشعرة

هاك قصة هاد

لقيت وحدة كاتبة ستاتي: زنقة زنقة دار دار حتى القمر مني يغار...
حرت فيها قلت ندخل نشوف لي طوف دياولها..
و في اللحظة التي دخلت الى البروفيل لقيت الطوف ديالها...
دخلت لألبوم الصور زدت لقيت تصاورها بكام جودة عالية و تأثيرات
رائعة...تمنّيت ان تكون ملكا لي.. أن تكون تل الفتاة حبيبتي... فهي أجمل من
أن تكون ملكا لرجل لا يعرف قيمتها...تمعّنت في كل صورها الفاتنة و جلست اتخيل نفسي معها... نتبادل أطراف..الحديث تارة و نقبّل بعضنا البعض تارة أخرى...
لم أتحمّل... بعثت لها Slt ^^ فلم ترد لي...طلع ليا الدم... طفيت
البيسي اتجهت الى الصالون... شعلت التلفازة و جبت قهوة...
وانا اتحسّر على زهري اللي كي.. وفجاة حدثت الكارثة...
بينما انا ابدل القنوات حتى طحت في الدرية للي كنت..كنشوف فتصارها... تتمايل في أحد قنوات عرض الأزياء اللبنانية... تبسمت وقلت..واشووف هاد الق*بة.....طلعت غير مسطاشة وشافرا دوك تصار وماردتش عليا خخخخ رجعت الى الفايسبوك...بلوكيتها بعدما شتمتها سبعة و أربعين مرّة
قي السطاتي ديال يغار منّي القمر. ديك يغار منّي القمر...يغار منها ل*لاوي... دارت لنا خدمة بففففف

-------------------------------------------------------------------------

و مـــا أكترهم ... نعم يا سادة إنها العقلية المشعرة ... لكن نحن لخم بالمرصاد ... !! هههه

0 التعليقات:

إرسال تعليق