Ads 468x60px

السبت، 16 مارس 2013

باها كان حنشة



غادي نعود ليكم قصتي فشكل شوية و كضحك في نفس الوقت
كنت طايح مع واحد ساطا زوينة و كانت مطيحاني بنت الحرام و كنت كنبغيها
واحد نهار بقات عليا بالهدرة قالت ليا نمشي عند باها نخطبها من عندو
أنا بقيت كنفكر و خفت و تزريت و حشمت خاصة أن باها كان حنشة بوليسي و مقود معروف بدرب خاسر لي دوا يرعف
المهم أنا بقيت كنفكر كنفكر كنفكر حتا خدير القرار ديالي و قررت أني نمشي ندوي معاه
المهم مشيت هاداك نهات عصرت عليه حدا باب دارو حتا جا
و أنا نوقف عليه السلام السلام بغيت ندوي معاك فشي موضوع مهم خرج فيا عينو
المهم بدينا بمقدمة و كدا و كدية و أنا ندخل في صلب الموضوع
قلت ليه بنت كنبغيها و بغيت نتزوج بيها
و هو يقوليا سير تاتولي تقيم و رجع نتا قد الحزة و كفكر في الزواج
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

---------------------------------------------------------------------

عنيبة وقع في الفخ ,, لحسن حظه باها ماشي عنيبة ههههه

0 التعليقات:

إرسال تعليق